من نحن
محمد الحوامدة : رئيس التحرير المسؤول

رعد العضايله : مندوب ومصور صحفي

محمد ساهر الطراونة : مدير التحرير

حمزة أبورمان: محرر ومندوب صحفي
 0795134098 

حسين الصرايرة : محرر ومندوب صحفي

غيث العضايلة : رئيس هيئة المديرين
 

خبرني ..موقع واحد لتعرف الحقيقة
 
لان الحقيقة التي ينشدها الاردنيون لاتخفى رغم القيود ، تطل " خبرني" منبرا لاصوات غير مسموعة, فتجد طريقها إلى النور الذي سيضيئ عملها منذ اليوم في تقديم نوع جديد من الصحافة الالكترونية المستقلة ، الموضوعية في نقل الخبر، الجريئة في انتقاد ومراقبة الخطأ ، المنحازة للمواطن ،الصادقة في الانتماء للوطن . 
وعلى جناحي شعارها ، طائرالهدهد ، الذي يجمع بين الماضي والحاضر، ستحلق خبرني في فضاءات الانترنت وفق اسس راسخة هاديها في ذلك الحرية المسؤولة الضامن لها أدبيات المهنة دون تجريح أو تهويل ,أو بث للفتنة ، متمسكة بتقالدينا وثوابتنا ، نابضة بإحساس أطياف الشارع الأردني ، مدافعة عن قضايا امتها العربية والاسلامية ، غير متكسبة أو متواطئة مع المتنفذين والمنتفعين.

ولأننا نحترم عقول وذائقة جمهورنا ، كان حلم " خبرني " ، الذي اصبح حقيقة على ايدي صحفيين شباب مصممين على التغيير، مستفيدين من خبرات اساتذتهم في اماكن عملهم ، متسلحين بالعمل الجماعي والمؤسسي ، متحدين كل العقبات ، بفعل قناعة لن تزول وهي ان البقاء للافضل ، والمستقبل للمجدين ،رغم أصوات المخادعين والانتهازيين واهمي الشهرة والمهنية .

في "خبرني " ستجدون على مدار الساعة وجبة طازجة ودسمة من الاخبار والمقالات والتحليلات والكاريكتير والصور في القطاعات الاخبارية كافة , والتي سيتاح التعليق عليها دون "فلترة " أو تلفيق، مستلهمين أفكارنا من ملاحظاتكم وأسئلتكم وأخباركم ، التي ستكون بوصلة عملنا وأهم أسباب نجاحنا .

لن تَقتصر خدمات "خبرني " في الجانب الإخباري والتوعوي ، بل سنقدم مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتكم وترضي رغباتكم مستفيدين من احدث البرامج والانظمة الالكترونية التي تم ادخالها على صحيفتنا ، المنضوية تحت مظلة مجموعة خبرني للإعلام والإعلان الالكتروني  .



 
شركة خبرني للإعلام والاعلان الالكتروني - الاردن - عمان -  شارع الملكة رانيا العبدالله -
الجامعة الاردنية -   مجمع البرج بجوار صحيفة الرأي - الطابق الرابع 0796504448 - 065677892
info@khaberni.com