التاريخ : 2013-01-03
الوقت : 01:33 pm

قائمة وطن تلتقي أهالي أبو ديس بعمّان

مرشحو القائمة في صورة جماعية(أرشيفية)

خبرني- ضمن سلسلة اللقاءات التي تقوم بها قائمة "وطن” الانتخابية في كافة محافظات ومدن المملكة، التقى عدد من اعضاء القائمة، مساء الاربعاء، بالمئات بأهالي "ابو ديس” في مقر رابطة ابو ديس بالعاصمة عمان.

واتسم اللقاء بتعزيز قيم الوحدة الوطنية ومد حبال التواصل بين كتلة "وطن” وأهالي أبو ديس الذين أبدوا تصميمهم على الوقوف خلف أعضاء القائمة التي تجمع عددا من رجال أخذوا على عاتقهم تحقيق الإصلاح ومحاربة الفساد.

رئيس قائمة "وطن” المهندس عاطف الطراونة، أشار خلال اللقاء الى ضرورة الانسجام مع الواقع الحالي بعد الاخفاقات الكبيرة التي حققها مجلس النواب السابق وفي مقدمتها قانون الانتخاب الحالي.

وقال إن "البرلمان هو العمود الفقري لأي اصلاح، وما لم يكن هناك مجلس نواب قوي لن يكون أي وجود للديمقراطية والاصلاح”، موضحا أن حقوق الأردنيين من اصول فلسطينية محفوظة في التمثيل النيابي.

وتابع "عمل القائمة لا يعتمد على الشعارات بل على القوانين المهمة والعادلة التي لا تفرق بين شرقي وغربي وبين مسلم ومسيحي وبين ابن الشمال وابن الجنوب”، مبينا ان البرلمان القادم مطالب بتغيير قانون الانتخاب وتصويب قوانين الضمان الاجتماعي والضريبة ومن اين لك هذا وقانون المالكين والمستأجرين.

واختتم الطراونة حديثه بالقول: "حاكمونا اذا اخفقنا أو اخلفنا الوعد”.

بدوره عبر النائب السابق خليل عطية -مرشح الدائرة الأولى- عن امتنانه لأهالي أبو ديس الذي استضافوا قائمة وطن، مستذكرا مواقف اجدادهم في الدفاع عن تراب فلسطين والامتين العربية والاسلامية.

واستنكر عطية سحب الارقام الوطنية، معتبرا ذلك جرما يجب ايقافه.

وقال إن "قائمة وطن ستدق حصون الفساد والفاسدين مهما بلغت قوتها، وأنها ستكون داعما اساسيا لتحقيق الاصلاح المنشود”.

وناشد عضو قائمة "وطن” حامد الحاج حسن أهالي أبو ديس بدعم القائمة والوقوف بجانبها في مشوارها الانتخابي، معتبرا قائمة "وطن” داعمة للشعب الأردني كاملا، وعملها سيلتمسه كل الاردنيين بغض النظر عن المنبت أو العرق أو الموقع الجغرافي.


  • ( 1 )
    ابوعبدلله
    2013-01-03
    ما شاء الله .
   
الإسم
نص التعليق
الأولوية في النشر للأسماء الصريحة ، وتتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع خبرني بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .