التاريخ : 2012-08-15
الوقت : 11:59 am

تسجيل صوتي لمسؤول روسي يؤكد فقدان ماهر الأسد لقدميه

ماهر الأسد

خبرني - اصرت صحيفة الوطن السعودية الاربعاء على انها اجرت مقابلة مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف اكد فيها ان شقيق الرئيس السوري ماهر الاسد فقد ساقيه في اعتداء وهو ما نفته موسكو امس.

وقالت الوطن ان "الصحيفة تؤكد اجراء المقابلة معه عبر الهاتف".

ووضعت الصحيفة الواسعة الانتشار على موقعها مقطعا صوتيا من مقابلة يؤكد فيها رجل يتقن العربية ان ماهر الاسد "فقد ساقيه" في تفجير ويتحدث عن "انتقال سلمي للسلطة" في سوريا.

وكانت وزارة الخارجية الروسية نفت امس ان يكون ميخائيل بوغدانوف اجرى مقابلة مع صحيفة الوطن السعودية.

وقال مصدر في الخارجية الروسية لوكالة ريا نوفوستي الرسمية "لم يجر ميخائيل بوغدانوف اي مقابلة ولا حتى بالهاتف مع صحيفة الوطن السعودية".

واضاف المصدر "الامر يبدو اشبه باستفزاز جديد في مجال الاعلام".

وكانت الصحيفة السعودية قالت الثلاثاء نقلا عن المسؤول الروسي، ان الرئيس الاسد مستعد للاستقالة وان شقيقه ماهر يصارع الموت بعد ان اصيب في اعتداء 18 تموز بدمشق الذي قتل فيه اربعة من كبار المسؤولين السوريين كانوا يشاركون في اجتماع لمجلس الامن القومي.

وكان جنرال روسي متقاعد نفى في 8 آب معلومات وردت في شريط فيديو بث على موقع يوتيوب زعمت انه قتل بايدي معارضين مسلحين اثناء عملية استهدفت مسؤولين مكلفين بامن الرئيس بشار الاسد.

وندد الجنرال فلادمير كوجيف حينها ب "استفزاز" يستهدف روسيا الشريك القديم لسوريا ومزودها بالسلاح.

   
الإسم
نص التعليق
الأولوية في النشر للأسماء الصريحة ، وتتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع خبرني بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .