التاريخ : 2017-02-17   الوقت : 12:26 am

خبرني ..9 اعوام.. منكم.. لكم.. معكم

خبرني – تصادف الجمعة الذكرى التاسعة لانطلاق "خبرني" في الفضاء الإلكتروني، سعى فيها الموقع لأن يقدم على مدار الساعة وجبات من الأخبار، والتحليلات السياسية والاقتصادية، كسلطة خامسة تعبر عن نبض الشارع.
وخلال هذه السنوات، اجتهد فريق التحرير في نقل نبض الشارع، وحمل همومه ومعاناته، ضد التغوّل الرسمي الذي مارسته حكومات عدة، عايشها الموقع منذ إنطلاقه في 17 شباط من عام 2008.
وطوال هذه الفترة، قطفنا خلالها ثمار متابعتكم، بالتواجد بقوة على منصات التواصل الاجتماعي، التي حظينا من خلالها بـ 1.8 مليون محب على فيس بوك، و508 آلاف متابع على تويتر، و35 ألفا على انستجرام.
ووصلنا في نهاية المطاف إلى 150 ألف زائر يوميا للموقع، لمتابعة حوالي 1.5 صفحة، من خلال صفحة الويب، أو نسخة الهاتف المحمول، أو تطبيقات الموقع على أندرويد وآي أو أس.
وكما عودناكم بإطلاق كل جديد، يجهز الفريق الفني نسخا محدثة من تطبيق خبرني لتلائم الجيل الجديد من الأجهزة الذكية واللوحية باحترافية عالية، فضلا عن تدعيم المحتوى الرقمي، بطريقة عرض الأخبار المصورة عبر الفيديو، والاستفادة من تطوير منصات التواصل الاجتماعي لعرض الفيديو المباشر.
هي 9 أعوام مضت معكم ولكم، نتطلع أن نراكم الخبرات التي اكتسبناها والملاحظات التي تصلنا منكم قراءنا الأعزاء، لنضعها بين أيدكم على شكل مواد صحفية مقروءة ومشاهدة، لنحتفل كل عام بعيدكم..عيد خبرني..